الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:30 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محافظ أسوان»: تجاوزنا الـ3 آلاف مشروع بتكلفة 15 مليار جنيه.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن المحافظة تعد من المحافظات التي اهتمت بها القيادة السياسية والتنفيذية، وذلك من خلال إدراجها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، إلى جانب أن المبادرة تشتهدف محافظات الصعيد بالكامل، ولكن أسوان تمشي على خطوات ثابته وسريعة للغاية.

اقرأ أيضًا: اللواء شهود: «اكتشفنا أن ضياع سيناء تم تحت علم وبصر العالم».. فيديو

وأوضح محافظ أسوان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن هذه الخطوات تستهدف الاهتمام بشكل كبير للقري والمشروعات بشكل عام، فضًلا عن أن المشروعات في أسوان تجاوزت الـ 3 الآف مشروع بتكلفة 15 مليار جنية.

اقرأ أيضًا: منة عرفة عن عودتها لـ محمود المهدي: «خراب البيوت مش سهل»

وواصل اللواء "عطية" أن ما يحدث الأن مرورًا على كافة المشروعات التي لها أهمية في تقديم الخدمات للمواطنين، بالإضافة إلى الاهتمام بتسليم قطع الأراضي الخاصة بجميع القطاعات، وذلك من خلال اتمام التسليم بنسبة 100%، لافتًا إلى أن عدم وجود قطاع من القطاعات التنفيذية لم يتسلم قطع الأراضي المخصص له.

واستكمل "أشرف" أن هناك تلاحم ما بين المواطن والدولة، وذلك من خلال التبرعات ببعض الأراضي، وهذا يدل على علاقة تربطها الوطني والمحبة والتعاون، إلى جانب أن هناك تعاون بشكل ملحوظ بين المواطن والحكومة وهذه النقاط نعتز بها.