الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ضبط مالكي 3 سيارات نفذوا حركات استعراضية خطرة في أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط مالكى 3 سيارات لقيامهم بحركات استعراضية خطرة مما يشكل خطورة على حياة المواطنين بتقاطع طريق وصلة دهشور وطريق جمال عبدالناصر دائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

بمواجهتهم أمام العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد الترفيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم لمخالفتهم تعليمات المرور والقيام بحركات إستعراضية خطرة من شأنها الإخلال بسلامة المواطنين وإحداث إزعاج لقاطني العقارات المجاورة.

اقرأ أيضا: بسبب المخدرات.. كواليس اتهام شخص بقتل زوجتيه في كرداسة

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط عامل لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طفل وحمله ورفعه ومن ثم طرحه أرضا، بمنشأة القناطر، وهو ما أسفر عن إصابة الطفل.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بقيام عامل بالتعدي على طفل بمنشأة القناطر من خلال حمله ورفعه وطرحه أرضا، مما أسفر عن إصابته.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات للوقوف على ملابسات الواقعة، تبين صحة البلاغ المقدم وذلك بعد مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة، والاطلاع على التقرير الطبي الخاص بالطفل والذي يفيد إصابته وأن الواقعة حدثت كما ظهر في كاميرات المراقبة وأقوال الشهود.

وبعد فحص كاميرات المراقبة والتحفظ عليها تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم، وتبين أنه عامل، وتم التحفظ عليه، وتحرر المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.