الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بنك ناصر يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. فيديو

بنك ناصر
بنك ناصر

أكد محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، أن قرار فتح البنك يومي السبت والجمعة، يستهدف تسهيل وتخفيف العبء على كاهل المواطن، إلى جانب تدشين مجموعة من الإجراءات الضخمة التي تيسر على المواطنين، ولا تتمثل في قرار فتح البنوك يومي الإجازة، ومنها الوصول للعميل حتى مكانه.

اقرأ أيضًا: عاجل| منقذ فتاة البلكونة يكشف تفاصيل خطيرة عن الواقعة

وأشار نائب رئيس بنك ناصر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، إلى أن بنك ناصر يحتوي نحو 3 ملايين ونصف مليون عميل، فضًلا عن أن هذه العدد يحمل بطاقة ميزة، والتى تسمح له بسحب الأموال من أي ماكينة على مستوي الجمهورية.

اقرأ أيضًا: ما أهمية تلقي «الجرعة التعزيزية» للقاح كورونا في هذا التوقيت؟.. استشاري يجيب

وأوضح "عشماوي" أن كارت يمنح ميزة المشتريات، وبالتالي هذه الوسيلة تيسر على المواطن الشراء، لافتًا إلى أن هناك وسائل أخرى تتمثل في التعاقد مع مكاتب دورية متحركة، تصل إلى 32 ألف مكتب متنقل على مستوى الجمهورية.

وأضاف "عشماوي" أن صرف المعاشات كان يحدث في بداية الشهر بمعدل 3 مليارات جنيه بالنظام اليدوي، ولكن أصبح الأمر ميسرا بالنسبة للمواطن منذ بدء الصرف الآلي، وبالأخص منذ توفير ماكينات السحب في جميع المحافظات، وذلك من خلال توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم خدمة مميزة للمواطنين.