الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية.. شريف إكرامي يكشف كواليس انتقاله من الأهلى لبيراميدز

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قال شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن النقد هو الجزء القاسي والوجه القبيح من كرة القدم ولكن يجب أن نتقبله، لأن في النهاية هناك وجه جيد وهو الشهرة والألقاب وحب الناس والأموال.

وكشف إكرامي فى تصريحات له عبر قناة أم بي سي مصر: "أي شخص سيدخل النادي الأهلي سيعيش أياما جميلة، عشت فترة جيدة في النادي".

وأوضح: "شعرت أنني قمت بدوري على أكمل وجه كلاعب وواحد من قادة الفريق الأحمر، وشعرت أن المرحلة القادمة ليست مرحلتي وبالتالي اتخذت قرار الرحيل".

وتابع: "لم أشتكي من دكة الأهلي، عندما رأيت أن تواجدي في الملعب أو خارجه لن يكون له تأثير كبير فضلت الانتقال لنادي جديد لأشارك فيما تبقى من مسيرتي".

وأعرب: "الأهلي والزمالك يدفعان رواتب أكثر من بيراميدز، نحن لاعبون كرة ولسنا عبيد لكي نرحل بمجرد أن يأتينا عرض بمقابل مادي أكبر".

إكرامي والجماهير

وواصل: "الجماهير تقبلت أمر رحيلي بإيجابية شديدة وكان هناك إشادة بموقفي والقرار وطريقة الرحيل".

وأبدا: "كان يجب أن أشرح للجماهير ما حدث ولذلك جاء التوضيح بعد الرحيل عبر توتير، رد الفعل الكبير يأتي دائما من الجماهير لذلك كان هدفي توضيح الصورة".

واستطرد: "لا أستخدم أي شيء عاطفي مع الجماهير لكسب تعاطفهم، هذا اعتبره تسول لحب إلكتروني، يمكنك أن ترى نظرة الجماهير واحترامها لك على كل المستويات وليس فقط عبر وسائل التواصل الإجتماعي".

وأوضح: "لقد شجعوني الجماهير كثيرا فليس لدي أي مانع أن أتعرض لبعض الهجوم من بعض الجماهير، حزنت بسبب هجومهم ولكن يجب أن أتقبل ذلك ومنحتهم العذر".

رد إكرامي على عبارة الخطيب "أنا لم أكن زعلان منهم أنا زعلان عليهم"؟

أجاب "لا أعتقد أنني واحد ممن تحدث عنهم الخطيب عند ذكر هذه العبارة لأنني خرجت من الباب الكبير بعد فترة طويلة داخل النادي".

وبالحديث عن رمضان صبحي نجم بيراميدز

أكد "لم يدفع أحد رمضان للانضمام لبيراميدز، إنه لاعب بعقلية جيدة ويمكنه اتخاذ قراراته بنفسه".

وأشار "كنت أول المعارضين لعودة رمضان صبحي من أوروبا من الأصل لـ الأهلي، أنا مع احتراف أي لاعب في أوروبا ومع استمرار أي لاعب محترف في ناديه أو الانتقال لناد آخر هناك. الأمر لصالح الكرة المصرية وهو أمر أكبر من أي ناد، شاهدنا تأثير ذلك في مباراة السنغال الحاسمة".

واختتم: "المواقف المتكررة بين شيكابالا وجماهير الأهلي هي التي صنعت حالة الشحن بين الطرفين، شيكابالا شخص طيب ولكنه ينفعل في بعض الأوقات".

اقرأ أيضًَا: قبل مواجهة الأهلي.. مدرب الرجاء يعاقب لاعب الفريق لهذا السبب