الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ميمي جمال: «كان نفسي في حتة ولد بدل البنات».. فيديو

الفنان ميمي جمال
الفنان ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال، مساء اليوم الثلاثاء، عن الأمنية التي لم تستطع تحقيقها مع زوجها قبل رحيله.

وفي لقاء مع برنامج "سابع سما" المذاع على فضائية "النهار"، منذ قليل، أكدت الفنانة ميمي جمال، أنها شعرت بغيابها عن الوسط الفني، قائلة: "حسيت إني قعدت كثيرًا على الكنبة، وقولت كفاية، خاصة أن بناتي كل واحدة تزوجت وقاعدة في بيتها، فلازم أشتغل".

وأضافت أنها تمنت هى وزوجها في ولد بدلًا من البنات، مشيرًا إلى أن "حسن"، زوجها كان متزوجًا قبلها ولديه طفلة، وكانت تتمنى أن تُرضيه بالولد لكنها فوجئت بالبنات.

اقرأ أيضًا: كل واحد يحط لسانه في بقه.. «الحضري» يكشف تفاصيل انفعاله على أحمد شوبير

وأوضحت أنها وزعت ثروتها على بناتها، مثلما فعل زوجها قبل وفاته، وتابعت: "كان عنده وجهة نظر إن الولد لو أخذ كل حاجه مش هيحتاجلك تاني".

وأشارت إلى أن زوجها طلب استدعاء موظفين من الشهر العقاري خلال تواجده في المستشفى قبل الوفاة، ووزع ثروته على بناته وأهله ولم يُغضب أحد طوال حياته وحتى بعد مماته.
اقرأ أيضًا: المفتي: الندم شرطًا رئيسيًا للتوبة من الذنوب والمعاصي.. فيديو