الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنوشكا تشيد بنجاح «راجعين ياهوى»: أعشق الأبيض وأسود.. وانتظروا تطورات المسلسل

أنوشكا
أنوشكا

أشادت الفنانة أنوشكا، بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها على دورها في مسلسل "راجعين ياهوى.

وصرحت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مطبخ الستات" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC"، وأنها تعتبر دورها في مسلسل "راجعين ياهوى"، من فضل ربنا عليها؛ لأن هناك أدوار تأتي في طريق الفنان تجعله يوازن الأمور، وهى تعتبر نفسها محظوظة به.

وأضافت: "احنا بنسابق الزمن علشان نخلص الحلقات هناك تطورات جديدة هتلاقوها في المسلسل، وكنت خايفة من الدور؛ لأن فيه لمحة خط كوميدي في طريقة الكتابة لمحمد سليمان، وخشيت أن تتشابه مع دوري في نجيب زاهي زركش".

وأوضحت أن نجاح المسلسل، يعود إلى الفريق الكبير من الفنانين المشاركين في العمل ولمسات المخرج محمد سلامة، مشيرة إلى أن إحياء عمل الكاتب أسامة انور عكاشة أسعدها كثيرا، مضيفة: "الراقي الجميل الراحل أسامة أنور عكاشة الذي لم يسعدني الحظ إني أشتغل معاه في حياته، إلا أني سعيدة إني قدمت حاجة من أعماله القديمة، أنا أعشق كل ما هو أبيض وأسود وقديم".

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

ويشارك في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" كلا من: خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

موضوعات متعلقة