الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تختارين فساتين حفل الزفاف؟.. ابتعدي عن 3 ألوان

يوم الزفاف
يوم الزفاف

تعد حفلات الزفاف من أكثر المناسبات أهمية، خاصة للفتيات، ولذلك تحرص كل عروسة الظهور بشكل مميز وأفضل، وكما هناك بعض الألوان، يجب تجنبها حتي تظهر بشكل كامل أمام الحضور.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أهم 3 ألوان يجب أن تتجنبها ضيفات حفل الزفاف، وفق لما ورد بموقع "weddings.lovetoknow".

اللون الأبيض

يعد اللون الأبيض من أهم الألوان المميزة عند العروسة، ولذلك تهتم الكثير من الفتيات على إختيار أفضل الأشكال في اللون الأبيض، لأنها تعتبر مميز لها، ما تميز إطلالات العروس في احتفالات زفافها، والتي يجب أن تتجنب تماما ضيفات الزفاف ارتدائها في أي من احتفالات الزفاف، ولذلك ينصح خبراء الإتيكيت أن تتجنب ضيفات الزفاف ارتداء الأبيض في احتفالات الزفاف، ما لم تطلب منهم العروس صراحة القيام بذلك لأسباب تتعلق بثيم أو موضوع الزفاف، أو إذا ما ذكرت العروس صراحة أنها لا تمانع فكرة ارتداء ضيفات الزفاف للون الأبيض في احتفالات زفافها.

اقرأ أيضًا: ”خضروات وفاكهة”.. أخصائية تغذية تكشف خطوات التخلص من الكيماويات

درجات الألوان القريبة من الأبيض

ينصح خبراء الإتيكيت الفتيات على ارتداء هذه الألوان الكريمي، السكري، البيج، أو أي درجة لون أخرى قريبة من اللون الأبيض، ويمكن الخلط بينها وبين الأبيض، حتى عندما تكون الإضاءة خافتة، لأن درجات الألوان القريبة من اللون الأبيض غالبا ما تكون خيار مفضل لإطلالات العرائس في احتفالات العرائس، وقد تجعل إطلالة ضيفة الزفاف أشبه بإطلالة العروس.