الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

السيسي للمحافظين: «إحنا موجودين عشان خاطر الناس»

الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل غرفة المتابعة بالشبكة الوطنية للطوارئ
الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل غرفة المتابعة بالشبكة الوطنية للطوارئ

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، غرفة عمليات المتابعة لمحافظات الجمهورية، بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وناقش الرئيس السيسي، محافظي بورسعيد والسويس والإسماعلية وجنوب سيناء والأقصر في سير الأعمال، مشددًا على ضرورة متابعة حركة الأسواق والتأكد من توافر كافة السلع بأسعار مناسبة، مع التأكيد على التواصل المباشر مع المواطنين بما ينعكس على استقرار الأسعار.

ووجه الرئيس رسالة إلى المحافظين بالقول: "بهنيئكم على الشبكة اللي اتعملت، ودا نقلة حقيقة تدل على قدرتنا على إننا دولة شايفين كويس الأوضاع على الأرض، مع أجهزة الدولة بالكامل".

اقرأ أيضًا: سعد الدين الهلالي: «صلاة التراويح يجوز أن تكون ركعتين فقط»

وسأل محافظ بورسعيد عن موقف السلع والأسعار في الأسواق، مؤكدًا أن مكاسب التجار يجب أن تكون معقوله حتى لا تكون عبء على المواطنين في ظل الظروف الصعبة. كما طالب الرئيس المحافظين ببذل جهد أكبر للسيطرة على الأسواق في الأسعار، مضيفًا: "احنا مواجدين عشان خاطر الناس".

وشدد على أن المسؤولين بما فيهم المحافظين هم نبض الشارع والناس، ولابد من وجودهم في الميادين والأسواق الرئيسية لضبط الأسعار خاصة مع توافر السلع.

اقرأ ايضًا: عاجل | تسريب جديد لخيرت الشاطر يُخطط لعمليات تفجيرية

موضوعات متعلقة