الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلة سقوط عصابة الـ3 ورقات في حلوان

الشرطة
الشرطة

تحرك سريع وعمل جاد قادا رجال المباحث بقسم شرطة حلوان إلى الإيقاع بتشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على أصحاب الشركات.

تبلغ لقسم شرطة حلوان من وكيل إحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم شرطة بدر بتعرض الشركة محل عمله لواقعة نصب من قِبل 3 أشخاص والاستيلاء منه على كمية من البضائع تقدر ثمنها بحوالى (2,800,000 مليون جنيه) من مخزن الشركة الكائن بدائرة القسم، عقب إيهامهم بأنهم أصحاب شركة توريدات، ودفعهم جزءًا من المبلغ المالى من قيمة تلك البضائع، وتسليمهم شيكات بنكية بقيمة باقى المبلغ المالى إلا أنه اكتشف تعرض الشركة عمله لواقعة نصب وغلق مقر الشركة المتعاقدة.

أسفرت جهود فريق البحث بمديرية أمن القاهرة عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية وأمكن ضبطهم.

بمواجهتهم اعترافوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وبحوزتهم مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة - 2 دفتر شيكات- 2 بطاقة فيزا كارد- أوراق وعقود للشركة الوهمية سالفة الذكر- طن أكياس بلاستيك "مجهولة المصدر").

أقر المتهمون بتصرفهم فى البضائع المستولى عليها بالبيع من خلال صفحات التسويق الإلكترونية عبر شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، وأن الأكياس المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الإجرامى "جارى التوصل لمالكها".

اقرأ أيضًا: : عاجل| الحماية المدنية تخمد حريق مخلفات بالعمرانية دون إصابات

بتطوير مناقشتهم أقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين من أصحاب الشركات عقب إيهام ضحاياهم بامتلاكهم شركة توريدات، والاستيلاء منهم على بضائع وتسديد مبلغ مالى كمقدم من قيمتها وغلق مقر الشركة، واعترفوا بإرتكاب واقعتين بذات الأسلوب.

كما أقروا بتصرفهم فى البضائع المستولى عليها بالبيع لدى عملائهم 4 أشخاص"سيئ النية" تم استهدافهم وضبطهم حال تواجدهم بالمخازن ملكهم وضبط بحوزتهم كمية من البضائع المستولى عليها.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المتهمين أيدوها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات والمتهمين واتهموهم بالنصب عليهم.

موضوعات متعلقة