الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:17 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

«غول تمثيل زي والده».. ماذا قال الجمهور عن آداء محمد محمود عبد العزيز في مسلسل ملف سري؟

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

أشاد الجمهور بآداء الفنان محمد محمود عبد العزيز، وذلك عقب أن آثار الجدل وذلك بعد عرض مسلسل ملف سري الحلقة 6، ووصفوه أنه غول تمثيل، مثل والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

محمد محمود عبدالعزيز في مسلسل ملف سري الحلقة 6

وعلق الجمهور على مشاهد محمد محمود عبد العزيز في مسلسل ملف سري الحلقة السادسة، وقالوا: "محمد محمود عبد العزيز بقى غول تمثيل زي والده".

وكتب: "بجد برافو لمحمد محمود عبد العزيز كنت فين من زمان مسلسل ملف سري"، ومن التعليقات التي جاءت أيضًا: "عندي فضول كبير هيحصل إيه في الحلقات اللي جاية".

أبطال مسلسل ملف سري

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

مواعيد عرض مسلسل ملف سري

وتبث عدد من شبكات القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة ، على شاشة قناة "الحياة"، بشكل حصري يوميًا في تمام الساعة 9 مساءً، أما عن عرضه في قناة "cbc"، سيكون يوميًا في تمام الساعة 10.15 مساءً. فيما تعرض شبكة قناة "dmc"، حلقات مسلسل ملف سري في تمام الساعة 11.50 دقيقة مساءً، أما عن الإعادة فستكون يوميًا في تمام الساعة 10.30 صباحًا.

اقرأ أيضًا..

شاهد مسلسل ملف سري الحلقة 6.. مفاجأة تقلب موازين الأحداث «فيديو»

مسلسل ملف سري

ويذكر أن مسلسل "ملف سري"، من بطولة النجم هاني سلامة، ويضم العمل معه عدد من نجوم الفن، وهم: محسن محيي الدين، وماجد المصري، وميرهان حسين، وعائشة بن أحمد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وصبا الرافعي، وكارولين عزمي، وإيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

أحداث مسلسل "ملف سري"

يشار إلى أن أحداث مسلسل "ملف سري"، تدور حول القاضي يحيى عز الدين الذي توكل إليه مهمة محاكمة عائلة "المالكي"، الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.