الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسر جلال يتألق في دور الرئيس.. ملخص أول 4 حلقات من «الاختيار 3»

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

عُرضت أول 4 حلقات من مسلسل "الاختيار 3"، والتي شهدت أحداثًا كثيرة خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، والتي تصدى لهما الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث أشاد الجمهور بآداء الفنان ياسر جلال في تجسيد شخصية الرئيس السيسي.

لذا يحرص موقع وجريدة "الطريق"، على رصد ملخص أول 4 حلقات من مسلسل الاختيار 3 لمن لم يُشاهد العمل منذ بداية عرضه.

مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 1

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3"، محاولة خيرت الشاطر الذي جسد دوره الفنان خالد الصاوي، وجماعة الإخوان السيطرة على المؤسسات العسكرية بتنفيذ عملية إرهابية في رفح.

وتتسبب العمليات الإرهابية في مسلسل "الاختيار 3" في إقالة المشير طنطاوي ولعب دوره الفنان أحمد بدير، وتم تعيين اللواء عبدالفتاح السيسي وزيرًا للدفاع وجسد دوره الفنان ياسر جلال.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

وخلال الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3، ينفذ مروان برفقة القوات الخاصة عملية للقبض على عناصر إرهابية في مدينة العريش، وعلى جانب آخر يقترح المرشد التصالح مع التيار السلفي، بينما يقوم خيرت الشاطر بالتحدث مع الفريق عبد الفتاح السيسي، بعمل تعاون مشترك بين الجيش والإخوان ولكنه يصدم من رد السيسي ورفضه لما يخططون له.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3، أن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي يتصدى ويمنع محاولات الإخوان الإرهابين بالتدخل في شئوون الجيش والدولة، فيما يكتشف مروان في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، بوجود شحنة أسلحة قادمة إلى سيناء، ويقوم محمد مرسي الرئيس المعزول بقبول العفو عن عناصر جهادية وتكفيريين مسجونين.

مسلسل الاختيار الحلقة 4

يقوم وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 4 بمطالبة الشعب أن يعلموا ما يحدث وقت أزمة البنزين وقطع الكهرباء. فيما يقوم محمد مرسي في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3، بإقالة النائب العام ثم يعيد تعيينه مجددًا بعد أن ثار الشعب وحدث مظاهارات من القضاه والمستشرين .

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

ويعرض مسلسل الاختيار 3 في تمام الساعة الـ 9:50 مساءً على شاشة قناة "ON" تزامنًا مع طرحها على منصة "Watch IT" الإلكترونية.

ويعاد مسلسل الاختيار 3 مرتين في اليوم التالي، المرة الأولى في تمام الساعة 4.20 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 3.30 عصرًا.

تردد قناة أون اي ON E الجديد

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ

ON E – اون اي 27500 10853 Nilesat V 5/6

ON E – اون اي 27500 12053 Nilesat V 5/6

تردد قناة أون دراما

التردد 10853.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

التصحيح 5/6.