الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حلقتها في «رامز موفي ستار».. حقيقة طلاق ياسمين صبري و«أبو هشيمة»

ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وأبو هشيمة

تصدر اسم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أنباء طلاقه من النجمة ياسمين صبري.

حقيقة طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

وانتشرت أخبار طلاق ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، عقب ظهورها أمس في برنامج "رامز موفي ستار"، مع النجم رامز جلال، والذي عرض على شاشة قناة "mbc مصر".

وتعتبر هذه الأخبار ليست حقيقة، حيث أن ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة لم ينفصلوا، ولا يوجد بينهما أي خلافات مثل ما تداول، بل هي مجرد شائعات غير صحيحة.

وأكدت مصادر مقربة من ياسمين صبري، أن أخبار طلاقها من أبو هشيمة مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة.

كما أن الثنائي ياسمين صبري، وزوجها أحمد أبو هشيمة لم يحذف كلا منهما أي صور تجمعهما على صفحات السوشيال ميديا ولم يلغوا متابعة بعض مثل باقي النجوم الذين ينفصلوا.

ياسمين صبري في "رامز موفي ستار"

ويشار إلى أنه وقعت الفنانة ياسمين، كضحية جديدة في برنامج المقالب رامز موفي ستار والذي يقدمه الفنان رامز جلال ويشاركه فيه الفنان العالمي فان دام.

وظهرت ياسمين، خلال الحلقة مرتدية جاكيت جينيز مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت على مكياج ناعم، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها، ونسقت مع الإطلالة كولى وأسورة وحلق وشنطة كلاتش باللون البيج.

وبعد البحث وجدنا أن تلك الحقيبة من ماركة Hermes Berkin ويبلغ سعرها 600 دولار أي ما يعادل 9640 جنيهًا مصريًا، مع العلم أن الحقيبة يتم تصميمها على حسب الطلب.

وعلق جلال، على نزول ياسمين صبري من السيارة قائلًا: "صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات.. القد حراق والقلب مستشاق سبحان الخلاق.. خدت الدلع وقفلت الباب وراها".

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة

وتصدر هاشتاج "رامز موفي ستار" مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، قبل عرض الحلقة الأولى من البرنامج وهو اسم البرنامج الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ويعرض البرنامج يوميًا في تمام الساعة 6:18 مساءً على شاشة MBC مصر، أي مع وقت الإفطار، كما يعاد برنامج رامز جلال في تمام الساعة 01:00 صباحًا على، ويعرض حصريًا على منصة "شاهد. نت".