الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:02 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

ملخص مسلسل ملف سري الحلقة 2.. القبض على عائشة بن أحمد

مسلسل ملف سري الحلقة 2
مسلسل ملف سري الحلقة 2

عرضت شاشة قناة CBC الفضائية الحلقة الثاني من مسلسل ملف سري، الذي ينافس به الفنان هاني سلامة ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022.

وظهرت الفنانة عائشة بن أحمد في الحلقة الثانية من العمل بشخصية مريم هارون المالكي التي تعود من السفر من أجل الزواج من خطيبها شريف وهو الفنان محمود حجازي.

مسلسل ملف سري الحلقة 2

وظهرت عائشة بن أحمد تجد عائلتها المالكي متورطة في قضية غسيل أموال ثم تقف بجوار عائلتها من أجل إنهاء القضية وإتمام زواجها، وظهرت أيضًا أول مواجهة بين مريم ويحيى الذي يجسد شخصيته الفنان هاني سلامة بعد تنازله عن القضية بسبب عائلة المالكي الذين وكّلوا شقيقه محامي لهم.

وذهبت خطيبته لغرفته لتسأله عن تفاصيل القضية ولكنه أمر بالقبض عليها وحبسها لتشعر مريم وقتها بالإهانة وتقرر الانتقام منه واسترداد حقها.

مسلسل ملف سري الحلقة الثانية

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة مسلسل ملف سري عدد من النجوم بجانب هاني سلامة، عدد من النجوم مثل ماجد المصري، وإدوارد، نضال الشافعي، ميرهان حسين والعمل من تأليف محمود حجاج، والإخراج لـ حسن البلاسي.

عائشة بن أحمد

يشار إلى أن الفنانة عائشة بن أحمد كانت قد حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ضمن موسم رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسل لعبة نيوتن مع منى زكي ومحمد ممدوح، حيث قدمت أمينة التي تبحث عن حريتها لترى الحياة من منظور مختلف.

اقرأ أيضًا: بعد غضب المصريين.. حذف المشهد المثير للجدل لـ ميريام فارس

وتصدرت وقت عرض المسلسل التريند أكثر من مرة، كما أنه لمع نجم عائشة بن أحمد سريعًا في الوطن العربي، حيث كانت بدايتها بتألقها في مسلسل لأجل عيون كاترين كما تبعته بنجاح بطولتها للفيلم التونسي عزيز روحو ويشار أنها قدمت شخصية خديجة في فيلم زيزو الذي كان إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك.

وحصل وقتها هذا العمل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت عائشة بن أحمد أيضًا في بطولة الفيلم التونسي الجزائري الذي حمل اسم أوغسطينوس ابن دموعها.