الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فرحتنا».. أهالي الجمالية يشيدون بآداء ياسر جلال في تجسيد شخصية الرئيس السيسي بـ«الاختيار 3»

الاختبار 3
الاختبار 3

أشاد أهالي حارة البرقوقية، بشارع الخرنفش، بحي الجمالية، بآداء ياسر جلال ودوره في تقديم شخصية الرئيس السيسي بشكل رائع في مسلسل “الاختيار 3”.

ومن خلال السطور التالية، يرصد "الطريق" ردود فعل أهالي حي الجمالية، وحالة استغراب من تقارب شكله وصوته مع ملامح الرئيس.

نفتخر بالرئيس منذ كان طفل

قال محمد عادل، أحد جيرانه، إن الجميع داخل حي الجمالية يكن للرئيس عبد الفتاح السيسي كل الحب والتقدير منذ كان طفل صغير، فكان هادئ الطباع ملتزم دينيًا وأدبيًا، فكنا نتباهى به طوال حياته، وعندما رشح للرئاسة الجمهورية في المرة الأولى كانت الجمالية بأكملها وليست حارة البرقوقية فقط، من أول الأصوات وعلقنا اللافتات وأقمنا الاحتفالات.

وتابع في حديثه لـ "الطريق"، عن تجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3، ميشدا بدور الفنان ياسر جلال في تجسيد شخصية الرئيس، حيث تعد من الأعمال العظيمة التي توضح المجهود الذي قام به لإنقاذ مصر من السقوط، قائلا: "تجسيد دور الرئيس عظمة".

العائلة بأكملها تتميز بالطيبة

وأوضح محمد عادل، أنه يفتخر بأنه من أبناء حي الجمالية، مضيفا أن الرئيس يستحق التقدير على الجانب الإنساني فهو أب، فالعائلة بأكملها تتميز بالطيبة والحنان وليس الرئيس فقط؛ فكانوا عشرة عُمر لن تعوض.

تجسيد شخصية الرئيس فرحتنا

واستكمل ريحان عادل، أحد سكان شارع الخرنفش، أن علاقة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهل منقطته حميدة جدًا وكان والده من أفاضل الناس المتواجدين في المنطقة، وسبق له وأن رشح نفسه لعضوية مجلس الشعب عام 1976 وكان منافسًا قويًا لمحمود العربي ولكن لم يحالفه الحظ.

وأختتم حديثه لـ "الطريق"، أن لابد من زيادة الأعمال الفنية مثل مسلسل الاختيار3، حتي يستفيد بها الأجيال القادمة، موضحا أن أهالي الجمالية بأكملها يشعرون بالفخر والفرحة، ولابد من وجود أعمال فنية توضح العزيمة والإصرار، حتي تفيد الشباب ويعرفوا قيمة بلدهم العظيمة.

اقرا أيضًا: كشف حقيقة تقليد صوت ياسر جلال للرئيس «السيسي» في الاختيار 3 - خاص

موضوعات متعلقة