الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الأهلي ينفي براءة مرتضى منصور من تهم سب الخطيب

الخطيب ومنصور
الخطيب ومنصور

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة ما تردد بشأن إصدار المحكمة الاقتصادية قرارها ببراءة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تهمة سب وقذف بيبو.

وأكد النادي الأهلي في بيانه المنشور على لسان المستشار القانوني للقلعة الحمراء محمد عثمان، أن ما يتردد غير صحيح، كما أنه لم تعقد اليوم أي جلسات خاصة بالدعاوى المرفوعة من الخطيب ضد مرتضى منصور.

وجاء البيان الذي حصل «الطريق» على نسخة منه على النحو التالي:-

قال محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي، إنه لم تصدر اليوم أية أحكام قضائية بأي من القضايا المرفوعة من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد الخارجين عن القانون، الذين تجاوزوا في حق رئيس النادي الأهلي وأسرته بالسب والقذف.. بل ولم تكن هناك أية جلسات لمحاكمة المتهمين في القضايا المشار إليها.. أما بشأن ما تناولته بعض المواقع الإخبارية بشأن القضاء ببراءة المتهم في الجنحة رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية.. نود التأكيد الذي لا يقبل الشك بأن تلك الجنحة محجوزة للحكم لجلسة 27/4/2022 أمام الدائرة الثانية جنح اقتصادية، ونناشد وسائل الإعلام التي نحترمها، وأشارت إلى غير ذلك مراعاة الدقة والتصحيح.

اقرأ أيضًا | عقب كارثة مقدونيا.. أول تعليق من حارس إيطاليا بعد فشل التأهل للمونديال