الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نجم الأهلي السابق: محمد صلاح يسبب أزمة لمنتخب مصر.. وأفشة الحل

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث عادل عبد الرحمن نجم الأهلي السابق، عن مواجهة مصر والسنغال المقبلة، في المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا هامًا بهدف دون رد، على حساب السنغال، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد" : "وجهة نظري كان لابد من وجود طارق حامد في مباراة العودة، كبديل لحمدي فتحي".

وتابع: "يجب علينا اللعب بطريقة هجومية مع تحفظ في مباراة العودة، مع التأمين بثلاثي في وسط الملعب، لكن لو تراجنا لوسط ملعبنا ولجأنا للدفاع طوال المباراة ستكون هناك أزمة كبيرة".

وأوضح: "ولا بد من إعادة النظر في الشكل الهجومي، فالمنتخب يعاني من أزمة بسبب محمد صلاح، والرقابة اللصيقة له في المباريات، خاصة أنه يكون مراقب من لاعبين، ذلك فهو يحتاج للاعب يأتي من الخلف ووسط الملعب، يمتلك مهارة التمرير الجيد والاختراق مثل أفشة".

اقرأ أيضًا: أشرف صبحي: منتخب مصر قوي ونجهز مكافأة كبيرة للتأهل للمونديال

وأختتم عادل عبد الرحمن تصريحاته: "لو أفشة شارك في مباراة الذهاب، كان سيساعد محمد صلاح كثيرًا في تمرير الكرة له، لأننا يجب أن نملك الجرأة ونثق في أنفسنا يصورة أكثر من ذلك".