الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

«بعد أزمته مع حمو بيكا».. عمر كمال يشارك الجمهور بفيديو من باريس

عمر كمال
عمر كمال

شارك المطرب الشعبي عمر كمال متابعيه وجمهوره فيديو له، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر عمر كمال في الفيديو الذي نشره من باريس، عبر صفحته الرسمية، وهو يتجول أمام برج إيفل، وعلق: "باريس"، وجاء ذلك بعد أزمته مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

ومن ناحية أخرى كان عمر كمال كشف تفاصيل "أوبريت ست عظيمة" من خلال تصريحات تلفزيونية له: "الأغنية هدية لكل أم".

وتابع في مداخلة له ببرنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية: "الأغنية فكرة أخ كبير وشاركني في الآداء الفنانة شيماء والطفل محمد أسامة.. الأغنية رقم واحد على اليوتيوب وحاصلة على 2 مليون مشاهدة خلال يومها الأول".

اقرأ أيضًا: بعد تصدر اسمها لمحركات البحث.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال فيديو

وقال للإعلامي عمرو أديب: "الأغنية من إنتاجي وكلمات عمرو قطب وتوزيع عمرو الخضري.. أعمل حاليا على إعداد أغنية جديدة في شهر رمضان.. وعلاقتي بـ حمو بيكا أصبحت مختصرة للغاية.. وكفاية بهدله وهو في حاله وأنا في حالي".