الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مبادرة من جيش مصر لشعبها.. مواطنون: الرئيس حاسس بالغلابة

منافذ القوات المسلحة
منافذ القوات المسلحة

بناءا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم الدعم للشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، إذ ضخ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية المنتجات من كافة السلع عبر 1200 منفذ متحرك، و212 منفذ ثابت في كافة المحافظات، ومضاعفة كميات المعروضات لتلبية احتياجات الأسرة المصرية بأسعار مناسبة.

بالإضافة إلى تجهز وتعبئة أكثر من مليون ونصف المليون عبوة غذائية بنسبة خصم تصل إلى 60%.

ومن خلال السطور التالية ترصد لكم«الطريق»، إشادات المواطنين على مبادرة القوات المسلحة «من جيش مصر إلى شعب مصر».

الرئيس حاسس بالغلابة

لقت منافذ القوات المسلحة إقبالًا كثيفًا من المواطنين في العديدة من محافظات الدولة، وأعرب محمد أبراهيم من محافظة الجيزة بمنطقة المنيب، عن جودة السلع والخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين، قائلًا: "تحيا مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي حاسس بالغلابة".

وتابع محمد في حديثه لـ«الطريق»، أن السلع خارج منافذ القوات المسلحة تشهد غلاء كبير، مشيدًا بدور القوات المسلحة في توفير السلع الغذائية بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم ساعد بعض المواطنين من الغلاء وجشع التجار.

الأسعار على قد الناس الغلابة

وأستكمل أحمد طارق صاحب الـ 6 عامًا بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، أن منافذ القوات المسلحة بها كافة السلع الغذائية، مضيفًا أن الأسعار في متناول يد الفقراء مقارنتًا بالأسعار المتاحة في المنافذ الخاصة، قائلًا: "الأسعار على قد الناس الفقيرة ومش زي المنافذ الخاصة..دمتم سند وخير ونصر ويحفظكم ربي وتحيا مصر".

وأضاف في حديثه لـ«الطريق»، أن الدولة توفير كافة السلع والمنتجات التي يحتاج لها كل منزل، موضحًا الفرق بين الأسعار المتاحة في منافذ القوات المسلحة والأسعار الخاصة، فضلًا عن توفير كافة المنتجات والسلع التي يحتاج لها كل منزل.

منافذ القوات المسلحة منقذ من جشع التجار

واختتم حديثه أنه يعمل باليومية وجاءت منافذ القوات المسلحة، كمنقذ للفقراء من جشع التجار والغلاء المستمر، لافتًا أن جودة المنتجات والسلع المتاحة في منافذ القوات المسلحة أفضل من السلع والمنتجات المتاحة في الأسواق الخارجية.

اقرأ أيضًا: بعد ارتفاع أسعار الذهب.. اتحاد المشروعات الصغيرة يزف بشرى سارة للشعب.. خاص

موضوعات متعلقة