الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:15 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«المواد الغذائية»: لا مبرر لارتفاع أسعار البن في ظل استقرار سوق الصرف غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزير الاتصالات : 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” باحث سياسي: إسرائيل تتلقى ضربة غير مسبوقة منذ عام 1948 الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» طلب إحاطة حول غلق حديقة الزهرية وضرورة حماية التراث الأخضر في الزمالك علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد ”استثمارك في أمان”.. مصر تتصدر كأفضل وجهة للاستثمار الأجنبي والتصدير لعام 2024 شعبة الدواء: كتابة الأدوية بالأسماء التجارية أحد أسباب نقصها في السوق غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري

وظائف للمعلمين في المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد، خلو أماكن في العديد من التخصصات وذلك خلال العام الدراسي المقبل 2022-2032، مشيرة إلى أن من يريد التقدم لشغل هذه الأماكن عليه تقديم الأوراق المطلوبة في موعد غايته يوم السبت 30 أبريل 2022 عبر البريد الإليكتروني التالي: [email protected]

كشفت المدرسة عن التخصصات المطلوبة والتي جاءت، كالتالي:
معلمو لغة عربية.
معلمو لغة انجليزية.
معلموفيزياء باللغة الانجليزية.
معلمو رياضيات باللغة الانجليزية.
معلمو كيمياء باللغة الانجليزية.
معلمو أحياء باللغة الانجليزية.
حددت المدرسة المصرية الدولية الحكومية شروط وأحكام التقدم للعمل بوظائف المعلمين وهي كالأتي:
إجادة التعامل مع الحاسب الآلى وتكنولوجيا التعليم إجادة تامة.
القبول من السادة معلمي وزارة التربية التعليم .
تقديم صحيفة أحوال حديثة معتمدة بختم النسر.
تقديم سيرة ذاتية باللغة العربية وكذلك باللغة الانجليزية.

كل ما تريد معرفته عن المدارس المصرية الدولية الحكومية
- تنقسم المدارس الدولية الحكومية إلى نوعين، الأول المدارس المصرية الدولية لتدريس المناهج البريطانية IG، والثاني المدارس المصرية الدولية لتدريس مناهج البكالوريا الدولية IB.
- لا يزيد عدد الطلاب في كل فصل عن 30 طالبا، بعد اجتياز الطالب وولي الأمر لاختبارات القبول بها، من خلال اللجنة الموضوعة من مؤسسة أصحاب المدارس الدولية، وفقا لبروتوكول مع وزارة التربية والتعليم.
مصروفاتها ١٥ ألف جنيه.
- هي مدارس حكومية مخفضة المصاريف، للتخفيف عن كاهل المواطن المصري، في الوقت الذي ترفع فيه المدارس الخاصة والدولية مصروفاتها بصورة سنوية.
- بدأت الوزارة بمدرستين في المعادي والشيخ زايد، حتى وصلت لـ 17 مدرسة حاليا، بمصروفات دراسية تصل لـ 15 ألف جنيه، في حين أن مصروفات المدارس الدولية الخاصة بين 60 و150 ألفا.

اقرأ أيضاً:

خطاب من «التعليم» للمديريات بشأن اختبارات أولى ثانوي التجريبية

آخر موعد لاستقبال طلبات التقديم للطلبة المصريين العائدين من أوكرانيا