الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبير صبري تتصدر تريند جوجل بعد احتفالها بعيد ميلادها.. فيديو

عبير صبري
عبير صبري

تصدر اسم الفنانة عبير صبري، التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب احتفالها مؤخرًا بعيد ميلادها الذي يصادف 14 مارس، أمس الاثنين.

وجذبت الفنانة عبير صبري الأنظار وأصبحت حديث الجمهور على السوشيال ميديا، بسبب أحدث فوتوسيشن لها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث كانت مرتدية فستان تايجر وكان السبب في مغازلة الجمهور لها عبر خاصية التعليقات.

عيد ميلاد عبير صبري

وعلقت على الصور قائلة: "عيد ميلادي النهاردة، كل سنة وأنا طيبة وربنا يبعت لي أيام حلوة ويريح بالي، برج الحوت"، ومن جانبها الفنانة ريهام حجاج، فاجئتها واحتفلت بعيد ميلادها، في لوكيشن مسلسلهما الجديد "يو تيرن" المقرر أن تنافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022، واحتفلت أسرة المسلسل بعيد ميلاد عبير صبري.

وكتبت عبير صبري على مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: "مفاجأة احتفال بعيد ميلادي عملته لي حبيبتي ريهام حجاج، واحنا في تصوير يوتيرن ميرسي يا ريكووووو بحبك أوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير"

يشار أن مسلسل "يوتيرن" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، يضم في بطولته كوكبة من النجوم بجانب ريهام حجاج، وهم توفيق عبد الحميد الذي يعود للدراما بعد غياب 12 سنة تقريبًا، وعبير صبري وكريم قاسم، وصفاء الطوخي، ومحمد كيلاني وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل يوتيرن رمضان 2022

وتدور أحداث المسلسل حول ضابطة بحرية وهي "يارا الكردي" التي تجسد شخصيتها ريهام حجاج، وتتخلى عن عملها وطموحها بسبب زواجها ورغبة زوجها في تركها للعمل كما تقطع علاقتها بأهلها وأصدقائها بسبب غيرته عليها، ولكن في إطار من الإثارة والغموض تنقلب الأحداث رأسًا على عقب بسبب حادث سير تعرضت له، ومن جانبه يجسد الفنان توفيق عبد الحميد خلال الأحداث شخصية والدها.

اقرأ أيضًا: ماجد المهندس يشارك أصيل هميم في حفل «إكسبو دبي 2022»

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج نافست ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 بمسلسل يحمل اسم "وكل ما نفترق" وشاركها به كلا من أحمد فهمي، وأيتن عامر، ومصطفى درويش وآخرين.