الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

من داخل الطائرة.. عمر كمال يروج لحفله الغنائي في البحرين

عمر كمال
عمر كمال

روج الفنان عمر كمال عن سفره للبحرين، من داخل الطائرة من أجل إحيائه لإحدى الحفلات هناك اليوم الجمعة11 مارس.

ونشر المطرب عمر كمال عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك" صورة له على متن طائرة، وعلق عليها قائلا: "توكلت على الله.. إلى البحرين".

جدير بالذكر، قد أحيا الفنان عمر كمال مؤخرا مجموعة من الحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعرض نتيجة لذلك لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين عدم احترامه للظروف التي يمر بها العالم من الحرب الأوكرانية الروسية.

وفي سياق آخر، كشف عمر كمال، عن رفع الايقاف من نقابة المهن الموسيقية، بعد خضوعه لتحقيق، بسبب إهانته للفنان هاني شاكر، وذلك يوم الأربعاء 9 مارس، عقب عودته من واشنطن أمس.

وأوضح علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، إن لجنة التحقيق مع المطرب عمر كمال رفعت قرار إيقافه، وذلك بعدما خضع للتحقيق، واعتذر عن الفهم الخاطئ لردوده في فيديو بثه على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وأكد "عامر" أن عمر كمال أبدى اعتذاره وأوضح أنه يكنّ كل الاحترام والمحبة للنقابة ونقيب الموسيقيين، وبناء عليه تم رفع القرار.

اقرأ أيضًا..

أسرة «أحلام سعيدة» تحتفل بعيد ميلاد يسرا داخل اللوكيشن.. فيديو

موضوعات متعلقة