الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:00 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك أمام الوداد اليوم والقنوات الناقلة.. ومعلق المباراة

الزمالك والوداد
الزمالك والوداد

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الزمالك لقاء اليوم، تحت قيادة فنية جديدة، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي يخوض مباراته الأولى في ولايته الثانية للقلعة البيضاء، خلفًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتعد شبكة قنوان بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتبث المباراة، على قناة بي إن سبورت 3، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك، مواجهة الوداد المغربي، بالتشكيل الذي يأتي على النحو التالي:

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح

خط الوسط : محمد أشرف روقا - أوباما – إمام عاشور.

خط الهجوم : أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضًا.. غريم صن داونز في جنوب إفريقيا يكرم الأهلي قبل مباراتهم المرتقبة

ويدخل الزمالك، لقاء اليوم برصيد نقطتين، في المركز الثالث، ويعد لقاء اليوم فاصل في مشوار القلعة البيضاء، لاستكمال مشوار البطولة، بعد التعادل في جولتين، وتلقي خسارة ثقيلة امام الوداد في لقاء الجولة السابقة أمام ضيف اليوم.

ويتبقى للزمالك، بعد لقاء اليوم جولتين في دور المجموعات، تجمعه خارج الديار بفريق بترو أتلتيكو الأنجولي، فيما يختتم دور المجموعات باستضافة ساجرادا الأنجولي.

على الجهة الأخرى، يحل فريق الوداد المغربي، لقاء اليوم برصيد 6 نقاط في المركز الثاني، خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما يتزيل مواطنه ساجرادا المجموعة برصيد نقطة واحدة.