الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على 7344 شخصًا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية -خلال 24 ساعة- في إلقاء القبض على 7344 شخصًا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، و156 قضية في مجال منع تداول «الأرجيلة»، وحررت 651 مخالفة لقرارات الغلق.

وكانت وزارة الداخلية، قد ذكرت -في وقت سابق- أنه تم سداد الغرامة المقررة لـ7291 شخصا، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 53 شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، جارٍ استمرار تلك الحملات، حرصا على سلامة المواطنين.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق، على سلامة المواطنين وتنفيذا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وأيضًا في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء حول اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد كوفيد 19، والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.

اقرأ أيضا: إعدام المتهم بقتل مواطن وطفلته في حلوان