الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الرئيس السيسي: «تكلفة البناء اللي إحنا فيه من دم أبنائنا»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتضحيات التي يقدمها أبناء الشعب المصري من أجل رفعة شأن هذا الوطن.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته باحتفالية يوم الشهيد: "البناء كله اللي إحنا فيه وتكلفته ده من دم أبنائنا، وكل شيء يهون، عشان لازم نبني البلد دي ونكمل بناءها".

وأضاف "السيسي": "لما بدأت معركتنا مع الإرهاب كنا بنقول الكابوس دا هيفضل ياخدنا، لكن كنت واثق في ربنا وإن عمر الشر ما ينتصر على الخير".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن أسر الشهداء يتسم جميعهم بالبساطة والطيبة، موجها التحية والشكر إلى جميع هؤلاء الأسر.

وتأثر الرئيس السيسي في كلمته باحتفالية يوم الشهيد، بالأغاني المقدمة خلال الاحتفالية وتجسيدها لمعاناة أسر وأهالي وتضحيات الشهداء المصريين.

اقرأ أيضًا: أحمد جمال يتألق بالغناء في احتفالية «يوم الشهيد»

وتابع: "عند بداية معركتنا مع الإرهاب في 2013، تسائل جميع المواطنين عن مدى استمرار هذا الكابوس.. ولكني كنت واثقا في قدرة الله على أن الشر لا يمكن أن ينتصر على الخير، ولابد أن ينجح الخير في النهاية".

وأضاف الرئيس السيسي متسائلا: "نبني البلد ولا نحارب الإرهاب، وقررنا أن نبني ونحارب في نفس الوقت.. ووفقنا الله سبحانه وتعالى ووصلنا إلى هذه النتائج الموجودة على أرض الواقع في الفترة الحالية".

وأكد الرئيس السيسي، أن معدلات التقدم في الجيش والشرطة لم تتوقف لحظة في أصعب الأوقات بالتوازن، من أصغر جندي لأكبر قائد، متابعا: "كل شئ يهون ولكن لازم نبني البلد ونكمل بناء".

موضوعات متعلقة