الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي ستقام في دوري أبطال أوروبا في النسخة الجارية 2021-2022.

ويستضيف الملكي فريق العاصمة الفرنسية على ملعب "سنتياجيو برنابيو"، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في العاشرة مساء الغد الأربعاء، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وشهدت قائمة فريق العاصمة الإسبانية، عودة الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي، فيما يغيب الثنائي كاسيميرو وفيرلاند ميندي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ ايضًا: سعادة في مدريد وقلق باريس .. 3 عوامل ترجح ريمونتادا الملكي...

وجاءت قائمة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فوايدياس.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، فاييخو، ألابا، ناتشو، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، مودريتش، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافينجا.

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، يوفيتش، جاريث بيل، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو.

والجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان حقق فوزًا قاتلًا على ريال مدريد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي بهدف نظيف سجله كليان مبابي بعد مهارة فردية في الوقت القاتل من عمر اللقاء.