الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:24 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خالد عبد الغفار» يوجه بمتابعة العمل الميداني للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين

اجتماع القائم بعمل وزير الصحة مع وكلاء الوزارة
اجتماع القائم بعمل وزير الصحة مع وكلاء الوزارة

اجتمع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة اليوم الأحد، مع عدد من وكلاء الوزارة الجدد وذلك عقب تسليم مهام عملهم لمتابعة خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إن الإجتماع تناول خطة عمل الوزارة في عدد من المحافظات وهي (الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، كفر الشيخ، البحيرة، البحر الأحمر، المنوفية).

وأشار"عبد الغفار" أن الوزير طالب خلال الإجتماع بأهمية الإستفادة من الخبرات البشرية المتواجدة بمديريات الشئون الصحية، لتطوير المنظومة الصحية داخل المحافظات ودفع عجلة العمل، بما ينعكس على جودة الخدمات المقدمه للمواطنين.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الوزير طالب أيضُا ضرورة التوسع في حملات اللقاح الخاصة بكورونا ووضعها على رأس هذه الأعمال، ومتابعة المبادراة الرئاسية أولًا بأول ومعرفة تحقيق المطلوب منها.

اقرأ أيضًا: الصحة تصدر 550 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 2 مليار جنيه

وتابع الدكتور حسام عبد الغفار، أن الوزير شدد على وضع خطة لحوكمة منظومة التجهيزات الطبية، والإستفادة من الموارد المتاحة، كما شدد على ضرورة استمرار متابعة العمل ميدانيًا للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

موضوعات متعلقة