الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة هامة من سفارة مصر ببوخارست.. تفاصيل

طائرة المصريين العائدين من رومانيا
طائرة المصريين العائدين من رومانيا

وجهت السفارة المصرية بالعاصمة الرومانية ببوخارست، رسالة هامة لجميع المصريين للأطمئنان عن وصول طائرة الإجلاء الثانية للمواطنين المصريين العابرين من أوكرانيا إلى بوخارست خلال الفترة القادمة.

وقالت السفارة عبر صفتحها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم السبت، أنه تفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وبالإشارة إلى الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية والسفارة المصرية في بوخارست لتسهيل عودة المواطنين العالقين في رومانيا بعد عبورهم الحدود الأوكرانية الرومانية، تقرر إرسال الطائرة الثانية لإجلاء 175 مواطنا مصريا من رومانيا للعودة إلى أرض الوطن.

وأكدت أنه سوف يتم وصول الطائرة خلال يومين، كما أنه سوف يتم الإعلان عن موعد الوصول لاحقًا، مناشدة جميع المواطنين المصريين المتواجدين في رومانيا، والراغبين في العودة إلى أرض الوطن على متن طائرة الإجلاء القادمة، تحديد مندوبين عن كل مجموعة منهم.

كما طالبت السفارة من جميع الطلاب الذين قاموا بحجز تذاكر العودة على نفقتهم الخاصة، أن يبقوا على الحجوزات، وذلك لإتاحة الفرصة لغيرهم ممن لم يستطيعوا تدبير نفقات العودة إلي أرض الوطن، متمنية العودة السالمة للجميع.

إقرأ أيضاً: برلماني: مصر تحولت إلى مركز إقليمي للطاقة خلال السنوات الأخيرة