الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية: حصر طلبات المواطنين لتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

وفد لجنة الشباب والرياضة أثناء زيارته لمحافظة قنا
وفد لجنة الشباب والرياضة أثناء زيارته لمحافظة قنا

أعلن راضي فرج عضو مجلس القبائل العربية أن الصعيد يشهد إنجازات لم يشهدها من قبل، مشيرا إلى مبادرة "حياة كريمة" التي يراعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعن دورها فى تغيير وجه الحياة فى الصعيد والريف والقرى.

وأثناء زيارة وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لمحافظة قنا، شهدت الزيارة برئاسة الدكتور محمود حسين إلى عدد من مراكز الشباب إشادات واسعة من قبل المواطنين بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

ولفت اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب، إلى أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من أفضل المبادرات، مشيدا بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تطوير الريف المصري، ومستعرضا عدد من المشكلات التي تواجه الشباب؛ حيث يحتاج مركز الشباب إلى غرف خلع ملابس وتطوير بعض المنشآت داخل المركز.

ومن جانبه أشار أحمد عمر مسئول وحدة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، إن الوزارة تقوم في الوقت الحالي بحصر كافة الطلبات التي يتقدم بها الموطنين، وذلك لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة"؛ حيث تقوم وزارة التنمية المحلية بعرضها على الوزارات المختصة، وأنه سيتم إبلاغ المواطنين بنتائج هذه الطلبات إذا تم قبولها، وإذا تم رفضها سيتم الكشف عن السبب.

اقرأ أيضا: اتصالات البرلمان تناقش طلبات الإحاطة بشأن سوء خدمة الاتصالات والإنترنت

موضوعات متعلقة