الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يسعى لتحقيق فوزه الأول علي الوداد المغربي

الزمالك
الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلا علي تظيره نادي الوداد المغربي، في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يبحث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن فوزه الأول أمام الوداد المغربي، لمواصلة المنافسة علي الصعود من دور المجموعات، في ظل تفوق فريق بترو أتليتكو الأنجولي وتصدره المجموعة الرابعة.

وحرص الجهاز الفني، علي ضرورة الفوز باللقاء، والتركيز علي استغلال الفرص وتسجيل الفوز مبكرًا، حيث شدد كارتيرون علي غلق المساحات أمام لاعبي فريق الوداد المغربي، وعلاج السلبيات التي ظهرت علي اللاعبيين خلال مباريات الدوري.

اقرأ أيضًا :الأهلي يواجه صن داونز في مباراة نارية بحثا عن الصدارة

وأكد أمير مرتضي المشرف العام علي فريق كرة القدم، أن المارد الأبيض يخوض مباراة الوداد من أجل تحقيق الفوز، واستعادة نغمة الانتصارات الإفريقية، مشيدًا أن بطل المغرب لديه طموح التأهل مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

ويحتل فريق بترو أتليتكو الأنجولي صدراة المجموعة برصيد 4 نقاط، وياتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بنقطتين فقط، ويتذيل ساجرادا المجموعة برصيد نقطة واحدة.