الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أول تعليق من رابطة الأندية الأوروبية بعد سحب نهائي دوري الأبطال من روسيا

ستاد دو فرانس
ستاد دو فرانس

أيدت رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم، الموقف الذي اتخذته اللجنة التنفيذية لليويفا، صباح اليوم الجمعة، والذي قرر نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية.

وقرر يويفا نقل مباراة النهائي المقرر إقامتها يوم 24 مايو المقبل من سان بطرسبرج الروسية إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وقالت رابطة الأندية الأوروبية في بيانها الصادر عبر موقعها الإلكتروني: "‏رابطة الأندية الأوروبية تدعم القرار الذي اتخذته اليوم اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بنقل نهائي ‎دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من سانت بطرسبرج إلى باريس".

وأضاف: "‏إننا نشعر بقلق بالغ إزاء الوضع الحالي في أوكرانيا، ونقف بحزم مع المنظمات الرياضية الأوروبية والدولية في الإصرار على أن استخدام القوة والعدوان بين الدول أو المجتمعات أو الأفراد أمر غير مقبول".

هائي دوري الأبطال في خطر.. «يويفا» يتضامن مع أوكرانيا ويصدر بيان طارئ

وتابع: "‏بصفتها الهيئة التي تمثل أندية كرة القدم الرائدة في أوروبا، سنواصل المراقبة والعمل جنبًا إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لضمان اتخاذ القرارات الصحيحة لكرة القدم للأندية الأوروبية استجابة لهذا الوضع الخطير.. وفوق كل شيء، فإن أفكار الرابطة وصلواتها مع شعب أوكرانيا".