الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

نهائي دوري الأبطال في خطر.. «يويفا» يتضامن مع أوكرانيا ويصدر بيان طارئ

يويفا
يويفا

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مساء اليوم الخميس، بيانًا عاجلًا لكشف مصير نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، الذي كان من المقرر أن تستضيفه سان بطرسبورج الروسية.

وكان الوضع السياسي الجاري في روسيا وغزوها لأوكرانيا قد أثار الجدل حول نهائي دوري الأبطال في نسخته الجارية، ليصبح قرار نقله من المدينة المذكورة أمرًا حتميًا حفاظًا على حياة اللاعبين والمشجعين.

وفي هذا الصدد، أصدر الاتحاد الأوروبي للعبة بيان رسميا، قال من خلاله: "يشارك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا المجتمع الدولي في قلقه الكبير بشأن تطور الوضع الأمني ​​في أوروبا ويدين بشدة الغزو العسكري الروسي المستمر لأوكرانيا".

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وأضاف: "عمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بلا كلل لتطوير وتعزيز كرة القدم وفقًا للقيم الأوروبية المشتركة مثل السلام واحترام حقوق الإنسان، وفقًا لروح الميثاق الأولمبي".

وتابع: "نظل حازمين في تضامننا مع مجتمع كرة القدم في أوكرانيا ونقف على استعداد لمد يدنا إلى الشعب الأوكراني.. إننا نتعامل مع هذا الوضع بمنتهى الجدية والإلحاح. سيتم اتخاذ القرارات من قبل اللجنة التنفيذية UEFA وإعلانها غدًا".