الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

تضم آسر ياسين وأحمد عز.. «نتفليكس» تطرح سلسلة أفلام قصيرة بهذا الموعد

آسر ياسين
آسر ياسين

كشفت منصة نتفليكس العالمية عن طرح سلسلة أفلام قصيرة تضم عدد من كبار النجوم في مصر والوطن العربي ومنهم أحمد عز وآسر ياسين.

ومن المقرر أن يتم طرح هذه الأفلام بدءً من يوم 10 مارس المقبل وتحمل اسم "في الحب والحياة" وتتكون من ثماني أعمال منفصلة تعكس منظور الحب في إطار درامي من مصر، والمغرب، وتونس، وفلسطين، ولبنان، والسعودية.

ويشار أن هذه الأفلام تجمع كوكبة من المخرجين العرب مثل أميرة دياب وهاني أبو أسعد من فلسطين، وهشام العسري من المغرب، وعبدالمحسن الضبعان من السعودية، وساندرا بصال وخيري بشارة من مصر، ومحمود الصباغ من السعودية وكوثر بن هنية من تونس، وميشيل كمون من لبنان.

اقرأ أيضًا: مولود جديد.. أبرز ما جاء في لقاء بسنت شوقي ومحمد فراج مع أنس بوخش.. فيديو

ومن الممثلين ظهر في الصور الترويجية التي نشرتها منصة نتفليكس بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، أحمد عز وآسر ياسين من مصر، وريم الحبيب من السعودية، وغيرهم.

يذكر أن الفنان أحمد عز يستعد لبطولة فيلم جديد تاريخي يحمل اسم "صقر المحروسة"، وينتظر عرض فيلم "كيرة والجن" الذي يشارك به كريم عبد العزيز.