الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أشرف زكي يوضح تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورت الحالة الصحية للفنان سمير صبري الذي تعرض لوعكة صحية خلال اليومين الأخيرين.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، برنامج "مساء دي إم سي"، على فضائية "دي إم سي"، مساء اليوم الثلاثاء، قال نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان سمير صبري مستقرة حاليًا.

وطمأن الدكتور أشرف زكي، المصريين من محبي الفنان القدير، مؤكدًا أن الأخير يتلقى العلاج في "غرفة عادية" داخل المستشفى، وليس الرعاية المركزة كما أشيع.

اقرأ أيضًا: أستاذ اقتصاد: «الأزمة الروسية الأوكرانية قد تؤثر على الأمن الغذائي لمصر»

وأشار إلى أن الفنان سمير صبري من الممكن أن يغادر المستشفى خلال أيام، مؤكدًا أنه زاره اليوم وبصحبته وفد من الفنانيين وعلى رأسهم "ميرفت أمين، وإلهام شاهين، ودنيا سمير غانم، ومنير مكرم".

وتابع نقيب المهن التمثيلية: "كلنا قعدنا معاه وفضلنا نهزر ونضحك، وكان يُبادلنا الابتسامات، بضحكاته وحكاياته"، على حد تعبيره.

اقرأ أيضًا: «مساعد وزير الخارجية الأسبق» يكشف قيمة الاستثمارات الكويتية في مصر