الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنا حاضرة فرحتك بقلبي وروحي”.. نبيلة عبيد تهنئ دنيا عبد العزيز لعقد قرانها

عقد قران دنيا عبد العزيز
عقد قران دنيا عبد العزيز

هنأت الفنانة نبيلة عبيد، دنيا عبد العزيز، وذلك لاحتفال الأخيرة بعقد قرانها، وقدمت لها الاعتذار على عدم حضورها، مؤكدة على فرحتها الشديدة.

ونشرت نبيلة عبيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لدنيا عبد العزيز وزوجها من الحفل، وكتبت: "ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا كلها.. دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى.. مبرووك وكان نفسي أكون معاكم بس أنا حاضرة فرحتك بقلبي وروحي.. مبروك".

والجدير بالزكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز، إحتفلت بعقد قرانها قبل ساعات قليلة، واقتصر الحضور على عدد من نجوم الفن، والعائلة، وبينهم رشوان توفيق، وياسر صادق، وذلك بعد إعلانها صباح اليوم عن كونه يوم مميز بالنسبة لها.

ويذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز، قد كشفت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22/2/2022 عن أنه يوم مميز بالنسبة لها، وذلك دون التصريح عن سبب تميزه، ونشرت عبر "الإنستجرام" صورة مكتوب عليها: "22/2/2022 يومًا مميزًا في حياتي".

اقرأ أيضًا: على طريقة مطربي المهرجانات.. محمد أنور يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

يذكر أن آخر أعمال دنيا عبد العزيز، مشاركتها في حكاية "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" وشارك في البطولة كلا من نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، أحمد حلاوة، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.