الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مصرع طفلة وإصابة شقيقها في حريق داخل محل تجاري بالشرقية

حريق-أرشيفية
حريق-أرشيفية

اندلع حريق ضخم داخل محل تجاري بقرية بالشرقية، اليوم الثلاثاء، بسبب ماس كهربائي به نتج عنة مصرع طفلة واصابة شقيقها الاكبر بحروق من الدرجات الثلاثة، وإتلاف محتويات المتجر.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقي المهندس وجيه صدقى سعدون رئيس مركز ومدينه ابو حماد بلاغا بإندلاع حريق هائل داخل محل تجاري بعزبة ابو عمار التابعة لقرية الملاك بمركز ابو حماد.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، باشراف مديرها اللواء محمد العادلي حيث نجحت في محاصرة النيران والسيطرة عليها وإخمادها، أسفر عن مصرع الطفلة ريماس تبلغ من العمر الـ 6 سنوات واصابة شقيقها محمود الاكبر يبلغ من العمر الـ12 عامًا، بحروق من الدرجات الثلاثة واتلاف محتويات المحل.

توصلت التحريات التى اشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن الطفلين الشقيقين كان يقفان داخل محل والدهما لمعاونته في ترتيبة وفجأة اندلع حريق به بسبب حدوث ماس كهربائي فحاصرتهما النيران، وقاما المواطنين بمعاونة الشرطة في محاولة لانقاذهما بسرعة نقلهما إلى مستشفي بلبيس المركزي، إلا أن الطفله توفيت متأثره بإصابتها، وجرى نقل شقيقها إلى مركز حروق ههيا لاستكمال علاجه.

اقرأ أيضًا: نقاش يشوه وجه طالب بـ«ماء نار» في الشرقية

كما تولت النيابة العامة التحقيق باشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببة وتشكيل لجنة مالية وفنية لتحديد قيمة الخسائر ومدى صلاحية المتجر من عدمة.