الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بعد إيقافه.. عمر كمال: «إزاي يتهموا عضو عندهم بالسُكر؟» «فيديو»

عمر كمال
عمر كمال

تحدث المطرب الشعبي عمر كمال من جديد عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقيية ووقفه عن الغناء، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التلفزيونية.

وقال المطرب عمر كمال في مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر شاشة قناة العربية: "واحد صاحي من النوم هيكون لساني تقيل ومش هكون في المود.. إزاي يتهموا عضو عندهم بالسُكر؟".

وأعرب عن استيائه واستنكاره من قرار إيقافه معلقًا: "لو افترضنا أن أنا غلطت ومقلتش أستاذ هاني شاكر، ولو قدرنا أنه زعلان مني وعاوز يختصمني النقابة مالهاش علاقة بده".

وتابع: "إيه علاقة شغلي وأكل عيشي بأني طلعت لايف وقلت لواحد هاني شاكر هيمرجحك؟"، مؤكدًا أنه وجّه رسالة صوتية للفنان هاني شاكر، أمس الثلاثاء يوضح بها أنه لم يخطئ بحقه وقال: "وضحت وجهة نظري وقلت له حتى لو زعلتك جزمتك فوق راسي".

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة على dmc

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد قررت إيقاف المطرب عمر كمال عن الغناء، بعدما ظهر في مقطع فيديو لايف عبر صفحته الرسمية أثناء تواجده في أمريكا وقالت النقابة في بيانها إنه أساء للفنان هاني شاكر خلال حديثه مع أحد متابعيه.