الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد 15 سنة لـ 3 أشخاص بتهمة حيازة مواد مخدرة بالشرقية

مواد مخدرة- صورة أرشيفية
مواد مخدرة- صورة أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق الدائرة 12 في جلستها المنعقدة، اليوم، السبت، بمعاقبة 3 أشخاص لإدانتهم بالاتجار بالمواد المخدرة بالسجن المشدد 15 سنة لكل منهم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه في محافظة الشرقية.

اقرأ أيضا: لأول مرة في التاريخ.. امرأة تتولى منصب مساعد رئيس وكالة المسجد النبوى

البداية تعود عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لفرع المخدرات مكتب العاشر من رمضان، عن قيام (ع د ع " 25 عاما سائق مقيم كفر الزيات الغربية)، و(ال ف خ 29 عاما سائق مقيم بسيون الغربية)، و( أ ع ع كاتب بإحدى الشركات، مقيم كفر الزيات الغربية)، بالاتجار في المواد المخدرة بمدينة العاشر من رمضان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المتهمين، وتمكنت مأمورية من ضباط مكافحة مخدرات العاشر من رمضان، من ضبط المتهمين أثناء استقلالهم سيارة قيادة المتهم الثالث بدائرة قسم ثالث العاشر من رمضان، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 140 قطعة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، وتبين من تقرير المعمل الكيماوى أن المواد المضبوطة تحتوي على الهيروين المخدر وزنت 106,44 جرام.

تم تحرير المحضر اللازم وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي قدمتهم بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.