الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:19 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: محرز ليس قويا بدنيا.. وسميث سبب تألق جريليش

البريميرليج
البريميرليج

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانسستر سيتي، استعداد فريقه لخوض المباراة المقبلة أمام نوريتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الـ25 للدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها غدا السبت.

وأبدى الإسباني إعجابه بدين سميث، المدير الفني لنورويتش سيتي، مشيرًا إلى أنه من أفضل مدربي البريميرليج، وكان سببًا في ظهور جاك جريليش نجم السيتي الحالي وأسطورة أستون فيلا السابق.

وقال جوارديولا في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "مدرب جديد وطريقة لعب جديدة ومباريات مختلفة عن المباريات السابقة. خسرنا على ملعبهم قبل موسمين، وهم يعيشون زخما رائعا، حيث جمعوا 7 نقاط من آخر 9".

وأضاف البيب: "دين سميث وعلاقته بجاك جريليش نجم مانشستر سيتي، الثنائي عمل معا في أستون فيلا، حيث أشاد به وبرغبته الدائمة في التطور".

كيروش عن مواجهة السنغال الفاصلة: حان وقت العمل وتقديم التضحيات.. لا داعي لتضليل الجمهور...

وواصل: "بالتأكيد لا أحد يعرف جاك أفضل من دين. أتفق معه تماما. إنه يلعب بصورة جيدة حين يشارك ويساعدنا في كل المسابقات. إنه يلعب على أعلى المستويات، لقد نقل حياته من بيرمنجهام إلى هنا وهو بحاجة للوقت. إنه يلعب بشكل جيد سواء على الطرف أو في العمق".

وعن رياض محرز، قال جوارديولا: "الموسم الماضي كان أفضل لحظة عاشها رياض معنا، يمكنه أن قدم الأفضل، لديه جودة الإنهاء والشخصية في ضربات الجزاء، وحين يقترب من الصندوق تظهر قيمة جودته الفنية لأنه ليس قويا من الناحية البدنية وبالتالي يحتاج إلى سرعته".