الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

”تعالي العيال عايزين يشوفوكي”.. سر المكالمة الأخيرة التي أنهت حياة أم العيال

ارشيفية
ارشيفية

خلافات زوجية ومعاملة سيئة ووصلات ضرب وتعذيب تركت معها "انتصار" عش الزوجية تاركة ابنتيها رفقة بعلها "خالد" الذي رفض منحها الطفلتين "عايزه تمشي امشي دول عيالي ومش هيطلعوا من البيت".

تركت الزوجة المنزل قاصدة مسكن أسرتها أملا في تحسن الأحوال لكنها ازدادت سوءا لتقرر رفع دعوى خلع.

مع سير الزوجة في الإجراءات القانونية للحصول على حقوقها كاملة، علم الزوج بفعلتها فقرر الانتقام منها وتأديبها على طريقته الخاصة.

بعد مرور عدة أيام استغل الزوج صاحب الـ٤٥ سنة حبها لفلذتي كبدها ورفضه تركهما لها، فاستدرجها بغرض رؤية الصغيرتين، لكن خطة شيطانية كانت تحاك في الخفاء.

فرح وسعادة غمرتا الأم عقب سماعها المكالمة الهاتفية التي أجراها معها زوجها وأخبرها "تعالي يا انتصار العيال عايزين يشوفوكي وعلى طول بيسألوني عليكي".

تركت الأم ما في يدها مهرولة إلى رؤية طفلتيها متناسية العذاب الذي لحق بها من زوجها لكنها تلقت صدمة موجعة لدى وصولها المنزل.

اقرأ أيضًا: 9 نصائح للقيادة الآمنة على الطرق خلال الطقس السيئ

عمد زوجها العاطل إلى ضربها بخرطوم وحرقها في جسدها أمام الصغيرتين لم يتحمل جسدها وصلة التعذيب لتفارق الحياة في مشهد مأساوي سيظل عالقا في أذهان الطفلتين.

ألقت الشرطة القبض على المتهم وتحفظت على الادوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.