الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تعرف على عمر كايلا ابنة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم، مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب نشر صورتها برفقة ابنتها كايلا، وبدأ الجمهور في ذلك الوقت بالسؤال عن عمرها الحقيقي.

كم عمر كايلا ابنة دنيا سمير غانم؟

ولدت كايلا رامي رضوان، ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان في شهر مارس من عام 2014 وعمرها الآن 8 سنوات.

أخر ظهور للفنانة دنيا سمير غانم

وكانت شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها، صورة جديدة لها، بإطلالة كاجول مبهجة في لوك جديد مختلف.

ونشرت دنيا سمير غانم، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعبر متابعوها عن إعجابهم بإطلالتها، وكتب لها الفنان على ربيع، قائلا: "أحلى صورة في الدنيا".

في سياق آخر، أعربت النجمة دنيا سمير غانم، عن سعادتها وفخرها بتدريس قصيدة "بلادي اسلمي" التي قدمتها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الصف الرابع الإبتدائي.

وشاركت دنيا سمير غانم مقطع فيديو لها وهي تغني "بلادي اسلمي"، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. دنيا سمير غانم بإطلالة مبهجة وعلي ربيع: «أحلى صورة في الدنيا»

وعلقت قائلة: "قصيدة بلادي اسلمي نص بيتدرس في رابعة ابتدائي، و الحمد لله فخورة جدا إني شاركت في العمل المؤثر ده اللي كان كل الهدف منه خير وحب وببارك من قلبي لكل صناع الأغنية.. الشاعر محمد إبراهيم والملحن هشام جمال والموزع مادي ومهندس الصوت بيشوي مجدي و أخيرا بشكر اللي أخدت منها الفيديو".