الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:12 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مونديال الأندية.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال السعودي

الأهلي
الأهلي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي يخوض به مواجهة الهلال السعودي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الهلال السعودي يوم السبت المقبل بعد هزيمته أمام فريق تشيلسي الذي تأهل إلى النهائي ليضرب موعدا ناريا مع فريق بالميراس البرازيلي الذي اقتنص بطاقة التأهل إلى النهائي على حساب المارد الأحمر بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات دور نصف النهائي بمونديال الأندية.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي الذي يقود به بيتسو موسيماني مباراته أمام الهلال السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - حمدي فتحي.

خط الوسط: محمد هاني - أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد عبد القادر - علي معلول.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

ويذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز في مواجهة يوم السبت المقبل والفوز بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

اقرأ أيضًا: نجم الأهلي السابق: الضغط على الهلال مفتاح الفوز ببرونزية المونديال