الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. «النواب» يناقش 9 اقتراحات بشأن تطوير شبكات الصرف الصحي

مجلس النواب
مجلس النواب

تستعد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، لمناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة مقدمة من النواب بشأن تطوير شبكات الصرف الصحي ومحطات تنقية المياه وذلك في اجتماعها المقرر انعقاده مساء غدًا الإثنين.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، فيما يتعلق بوحدات إسكان اجتماعي للمواطنين بمدينة ناصر الجديدة بمحافظة أسيوط، والاقتراح برغبة المقدم من النائب ناصر عثمان محمد، فيما يتعلق باستكمال توصيل الصرف الصحي بالقرى التابعة لمدينة البداري بمحافظة أسيوط.

كما تناقش اللجنة كذلك الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد حتة بشأن بناء وحدات سكنية تابعة للإسكان الاجتماعي للشباب غير القادرين بمركز مغاغة، بمحافظة المنيا، والاقتراح المقدم من النائب أحمد إسماعيل بشأن تعلية قدرة خطوط شبكة الصرف الصحي بمدينة ميدو التابعة لحي السلام أول، بمحافظة القاهرة.

اقرأ أيضًا: الثلاثاء المقبل.. «النواب» يناقش طلبي إحاطة بشأن شركة النصر لصناعة الكوك

وتسعى اللجنة لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد رمزي ناجي، فيما يخص توصيل الصرف الصحي بقرية ذات الكوم بمنشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، والاقتراح المقدم من النائب أسامة محمد عبد العاطى بشأن تطوير محطة المياه التابعة لكفر يوسف عوض بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وهذا بالإضافة للاقتراح برغبة المقدم من النائب حسن المير بشأن البدء في مشاريع الصرف الصحي في عزبة التسعين التابعة للوحدة المحلية بنقيطة بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، والاقتراح المقدم من النائب هشام الجاهل بشأن إنشاء محطة معالجة مياه الصرف بقرية التفتيش بمركز رشيد بمحافظة البحيرة، وأخيرا الاقتراح المقدم من النائب يونس عبدالرازق بشأن توصيل خدمة الصرف الصحي لقري الساحل البحري بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ.

موضوعات متعلقة