الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… كأس العالم للأندية.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة مونتيري (خاص)

موسيماني
موسيماني

يقود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، أمام مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في أولى مواجهات كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها المارد الأحمر للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي.

وأثبتت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها الجنوب إفريقي موسيماني، سلبية عينته، ليتواجد على مقاعد المدربين في المباراة، حسب تصريحات مصدر من القلعة الحمراء لـ"الطريق".

وأكد المصدر إن موسيماني أجرى مسحة جديدة صباح اليوم السبت، لمحاولة لحاقه بالمباراة مساء اليوم، وذلك بعد غيابه عن تدريبات الفريق في الإمارات العربية المتحدة، حيث جاءت عينته إيجابية فور وصوله.

وأوضح المصدر أن عينة موسيماني الأخيرة التي خضع لها بالأمس جاءت سلبية، ولكن الجهاز الطبي فضل التأكد من نتيجتها بإجراء مسحة ثانية اليوم، والتي جاءت سلبية أيضًا، وأشار في تصريحاته للطريق إن الأهلي أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على موافقة رسمية بحضور موسيماني وقيادة الفريق من مقعد المدير الفني.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع ضد مونتيري فى كأس العالم للأندية 2022

وفي السياق ذاته، كان الجهاز الطبي بقيادة حمد أبو عبلة، أعلن قبل لحظات سلبية مسحة البعثة بالكامل، واستعداد كافة اللاعبين للمباراة أمام مونتيري.