الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مسن وإصابة 5 أشخاص إثر تسرب غاز في حلوان

جثة
جثة

أصيب 5 أشخاص باختناق، اليوم الأربعاء، إثر تسرب غاز طبيعي في مسكنهما أثناء النوم، ولقي شخص مسن مصرعه، بمنطقة التبين، في حلوان.

وتلقي قسم شرطة التبين، إشارة من مستشفى التبين تفيد بمصرع مسن وإصابة 5 آخرين نتيجة الاختناق بالغاز، وعلى الفور توجه رجال مباحث قسم شرطة التبين، وبالفحص تبين مصرع مسن وإصابة 5 آخرين من عائلة واحدة بمنطقة التبين بحلوان محافظة القاهرة، بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا: النائب العام يأمر بضبط وإحضار زوجة مالك شقة الزمالك

في سياق آخر، أمرت النيابة العامة بحبس المتهم محمد الملاح، لإذاعته أخبارًا كاذبة واعتدائه على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

وتلقت النيابة العامة بلاغًا في مطلع شهر نوفمبر من العام الماضي، في أعقاب ظهور المتهم المذكور ببرنامج تليفزيوني ادَّعى خلاله سبق زواجه بثلاث وثلاثين امرأةً مطلقةً طلاقًا بائنًا بينونة كبرى حتى يحل لأزواجهن ردّهن مرة أخرى، وأنه أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لهذا الغرض، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكلفت الشرطة بالتحري حول الواقعة، والتي أسفرت عن ادعاء المتهم كذبًا ما سلف، وإنشائه الصفحة المذكورة لذلك، مما خلق حالة من البلبلة في المجتمع لتعارض سلوكه مع النظام العام في الدولة وقيمها المجتمعية والدينية، فضلًا عن استماع النيابة العامة لشهادة مُعِدِّ البرنامج التليفزيوني الذي ظهر به المتهم، وتأكيده استضافته بعد إنشائه للصفحة على موقع "فيس بوك" وترويجه لنشاطه من أجل طرح هذه الظاهرة المستغربة للنقاش العامّ ودحضها برأي دينيٍّ متخصص، كما ثبت بالاستعلام من قطاع الأحوال المدنية عدم صحة ما ادعاه المتهم بشأن زواجه ثلاثة وثلاثين مرة سابقة.