الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عاجل… محمد صبحي لـ«الطريق»: لم أخطئ في حق السعودية.. وأشدت بالانفتاح الفني

محمد صبحي
محمد صبحي

أثارت أزمة الفنان محمد صبحي، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا.

وقال محمد صبحي في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إنه يحترم السعودية، مشيرًا أنه لم يسيء لها على الإطلاق، وإنه لا يزال متمسكا برأيه بشأن الطفرة الفنية التي حدثت في المملكة السعودية العربية.

ورد "صبحي" على وصف تركي آل الشيخ له بـ"المشخصاتي"، قائلا: "أرفض التعليق لكي لا أثير أزمة بين الشعب السعودي والمصري، مؤكدًا أن رفضه لتقديم مسرحية "خيبتنا" بالسعودية لا يسمى إهانة ولكنه رأي متمسك به.

وقدم صبحي الشكر لكل من دعمه مطالبا جمهوره بعدم الإسائة للمملكة السعودية أو الشعب السعودي بأي شكل من الأشكال.

وبدأت الأزمة عندما انتقد محمد صبحي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم"، مشاركة النجوم في موسم الرياض بهذا الشكل المبالغ، قائلًا: "أرفض كفنان أن أقدم الفن تحت عنوان الترفيه أنا مش مرفهاتي".

اقرأ أيضًا| القصة الكاملة لأزمة محمد صبحي وتركي آل الشيخ