الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 01:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل نقل عام يتصدر تريند جوجل

محمود حميدة ودينا
محمود حميدة ودينا

تصدر مسلسل "نقل عام" للنجم محمود حميدة، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء أمس السبت، على شاشة "on".

بدأت قناة "ON" أمس، في عرض الحلقة الأولى من مسلسل "نقل عام" على شاشتها، حيث أنه سوف يتم عرضه يوميا الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً، كما يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

مسلسل نقل عام

مسلسل "نقل عام" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

أقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «نقل عام»

قصة مسلسل نقل عام

وتدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاد وتعرضهم لمواقف صعبة ويسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل وقد يتورط في أعمال منافية للقانون، أحداث كثيرة ومتعاقبة.

والمسلسل من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي ودينا ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي، أميرة أديب، وغيرهم من نجوم الفن.

قال المخرج عادل أديب، إن مسلسله الجديد "نقل عام" تناول فكرة الطبقة المتوسطة، ضمن أحداث دراما المسلسل، والفضل يعود للشركة المنتجة التي قررت تناول هذه الفكرة الخاصة وهي فكرة الطبقة الاجتماعية المتوسطة في الأسرة المصرية بكل المشاكل التي تواجهها سواء من جهة مشاكل الحياة أو كثرة الإنجاب

يذكر أن محمود حميدة يعُرض له فى السينمات حالياً، فيلمان جديدان هما "ريتسا" بمشاركة أحمد الفيشاوى، أمير المصرى، عائشة بن أحمد مى الغيطى، كارولين عزمى، يوسف عثمان وإخراج أحمد يسرى، وفيلم "الكاهن" الذى يشارك فى بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان وإخراج عثمان أبو لبن.

موضوعات متعلقة