الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الحق مشوارك.. سيولة مرورية في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

إلحق مشوارك
إلحق مشوارك

شهدت المحاوروالطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، حالة من السيولة المرورية، تزامنًا مع توجه الموظفين والعمال إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم، وسط رقابة ومتابعة للسيارات من قبل رجال الإدارة العامة للمرور.

الجيزة

كما شهد شارع الهرم سُيولة مرورية مرتفعة، بعد غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بسبب أعمال إنشاء محطة المترو الخط الثالث، وظهرت كثافات متوسطة في منطقة مشعل، ومن شارع العشرين وحتى الطالبية، وللمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق وحتى العشرين، كما ظهرت سيولة بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وحتى بولاق وإمبابة.

القاهرة

ظهرت حالة من السيولة المرورية في حركة سير السيارات في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهر انتظامًا في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة للمرور، في محافظتي القاهرة والجيزة من سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات في حال تعطلت سياراتهم بالطريق.

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور، حملات موسعة، لرصد جميع المُخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات النارية المهملة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع أحياء المحافظة، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرور المرافق وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

كما تتابع أيضًا غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، مع نشر الأوناش المرورية بالطرق، لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

اقرأ أيضًا: الجوازات تواصل إجراءاتها للتيسير على الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية.. صور

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمُواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.