الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الأهلي في ورطة قبل انطلاق كأس الرابطة.. اعرف السبب

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض بطولة كأس الرابطة، والتي تطبق في مصر لأول مرة.

وأوقعت قرعة رابطة الأندية النادي الأهلي في المجموعة الأولى والتي تضم فرق الجونة، الإسماعيلي، البنك الأهلي والمقاولون العرب، وسموحة.

ويواجه الأهلي أزمة كبيرة قبل خوض أول مباراة له في البطولة، والمقرر لها يوم ١٢ يناير الجاري، وذلك بعد إعلان أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول، إصابة خمس لاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

وأعلن أبو عبلة أن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الخماسي ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، وذلك بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادي الأهلي.

ويفتقد النادي الأهلي في البطولة كحال باقي الأندية عناصره الدولية المشاركة مع منتخباتهم الوطنية وهم 6 مع منتخب مصر وهم (محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية ومحمد شريف) بجانب الثلاثي الأجنبي علي معلول منتخب (تونس)، بدر بانون (المغرب) وأليو ديانج مع منتخب (مالي).


ومن المقرر أن يخضع الثلاثي رامي ربيعة، وطاهر محمد طاهر، ومحمد فخري، لمسحة طبية جديدة، ما يعني احتمالية زيادة أعداد المصابين بين صفوف الفريق الأحمر بفيروس كورونا المستجد.

ويغيب عن الأهلي أيضًا كلًا من محمود متولي الذي يتابع برنامجه التأهيلي في قطر، كما يغيب كهربا بعد تأكد خروجه للإعاره في الدوري التركي.

اقرأ أيضًا: قبل المباراة الافتتاحية.. ماذا قدمت الكاميرون في 22 نسخة سابقة لأمم إفريقيا؟