الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نقل عبد الرحمن أبو زهرة إلى المستشفى بعد اشتباه إصابته بكورونا

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

يعاني الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من اشتباه إصابته بكورونا، حيث انتشرت العديد من الأنباء حول إصابته خلال الساعات الماضية لكنه أكد أنه شعر ببعض الأعراض فقط ولكن لم يتم تأكيد إصابته.

وذهب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى مستشفى العجوزة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ويتواجد بها حاليًا تحت الملاحظة حتى ظهور نتيجة المسحة غدًا الاثنين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022، وشارك في بطولته أحمد عز، ماجدة زكي، هند صبري وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وآخرين.

اقرأ أيضًا: «شاهد» تعلن عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل بيمبو لـ أحمد مالك وهدى المفتي

وفي السينما، ينتظر عرض فيلم "أهل الكهف" خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك به برفقة مجموعة من النجوم مثل خالد النبوي، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، وريم مصطفى وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء عرض «تقلها دهب».. هند عبد الحليم توجه رسالة لجمهورها «صور»