الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ريهام حجاج وبناقص».. سببان جعلا أيتن عامر تريند جوجل في 24 ساعة

أيتن عامر
أيتن عامر

تصدر اسم الفنانة أيتن عامر تريند محرك البحث الأشهر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بعد طرح أحدث أغانيها التي تحمل اسم "بناقص".

أغنية "بناقص" هي أول أغنية لـ أيتن عامر بعد تأجيلها 18 عام، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتولى إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية المخرجة بتول عرفة، التي قدمت خلال الكليب رؤية تمثيلية، خاصة وأن المطربة معها هذه المرة ممثلة.

أغنية أيتن عامر الجديدة

تخطت أغنية "بناقص" الـ 130 ألف مشاهدة حتى الآن عبر القناة الرسمية لشركة لايف ستايلز ستوديوز، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ولم تكن الأغنية السبب الوحيد في تصدر أيتن عامر التريند حيث جاء حديثها من جديد عن خلافاتها مع الفنانة ريهام حجاج على خلفية المشاكل التي حدثت بينهما أثناء مسلسل "وكل ما نفترق" الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، لتثير به الجدل مرة أخرى.

خلافات أيتن عامر وريهام حجاج

وكانت ريهام حجاج وقت عرض العمل قالت إن أيتن عامر تفتعل الأزمات داخل الأستوديو أثناء التصوير، وتبحث عن مساحة أكبر لدورها من البطلة، ولكن نفت الأخيرة هذا الأمر، وقالت مؤخرًا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "مشكلتي مع ريهام وصلت للمحاكم".

وأضافت أيتن عامر: "وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، لكن حتى الآن لم يُنظر فيها، رغم أنني مقدمة الشكوى دي بقالي 8 شهور.. واتحذفلي حوالي 70 % من دوري في مسلسل وكل ما نفترق، أنا عارفة إن أنا ليا حق وهاخده".

اقرأ أيضًا: بسمة تشعل السوشيال ميديا بفستان مكشوف الظهر

واختتمت كلامها عن هذا الأمر: "وربنا مش بيسيب حق حد أكيد، وأنا لا أكِل ولا أمِل"، وفيما يخص أغنيتها الجديدة "بناقص"، فهي تتحدث عن غدر الرجل الذي يقرر أن يترك المرأة التي تحبه، وبعدها تحاول هي أن تكون قوية وتتجاوز تلك التجربة، فأشارت إلى أن الكلمات تتنوع بين مرارة الحزن وقوة الاستغناء.

اقرأ أيضًا: الإمارات ملتقى العالم في افتتاح كأس السوبر